تفاصيل اللحظات الأخيرة لطاقم الطائرة المصرية قبل رحلة الموت

 تفاصيل اللحظات الأخيرة لطاقم الطائرة المصرية قبل رحلة الموت

أعلنت النقابة العامة للضيافة الجوية، اليوم الخميس، أنها ملتزمة بتصريحات وزارة الطيران المدنى وشركة مصر للطيران حول الطائرة المنكوبة بعد إقلاعها من مطار شارل ديجول الفرنسي، وأن هناك متطوعين من أعضاء النقابة متواجدون حاليًا مع أسر زملائنا للدعم النفسى.

وقال أسامة عبد الباسط نقيب الضيافه الجوية، إن “كابتن محمد شقير قائد الطائرة المكنوبة من الشخصيات المحبوبة من زملائه ويتمتع بسمعة طيبة بين زملائه والعاملين معه على الطائرة والمطار وكان ودودا يحب الجميع، ودعا زملاءه قبل الحادث بأيام على وجبة غذاء في منزله، وكأنها إشارة إلى قرب انتهاء حياته ولقاء ربه وكأنه يودعهم بكلمات خرجت منه للمرة الأولى”، على حد قوله.


أما مساعد الطيار محمد أحمد عاصم، فهو أيضا يتمتع بسمعة طيبة، حيث كان والده رئيس طاقم ضيافة بمصر للطيران وأحيل للتقاعد لبلوغه سن المعاش ووالدته توفيت منذ عام واحد ويبلغ من العمر 25 عاما، وكان أيضا من الشخصيات المحبوبة.

أما رئيس طاقم الضيافة مرفت زكريا، فزوجها متوفى ومسئولة عن رعاية ابنتها الوحيدة، ولفت انتباه الجميع انها قد وضعت منذ يومين فقط صورة زوجها على البروفايل الخاص بها والانستجرام معلقة على الصورة بعبارة “وحشتنى يا زوجى الحبيب”.

وعن المضيفتين سمر ويارا، فتعملان في الشركة منذ عامين فقط وكانتا تعشقان العمل في مجال الطيران، ولفت انتباه جميع أصدقاء سمر وضعها صورة على فيس بوك، عبارة عن مضيفة تخرج من مياه البحر إلى الشاطىء وتسحب بيدها حقيبة الضيافة الجوية وكأنها قد رأت الحادث.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons